top of page
  • Writer's pictureHossam Gamal

ظرف صمغي طولي مقاس DL


ظرف صمغي طولي مقاس DL هو نوع من الأظرف التي تتميز بطولها وصمغها الموجود في الجزء العلوي من الظرف. يُستخدم هذا النوع من الأظرف عادةً لحمل المستندات والأوراق المالية.


يتراوح حجم ظرف صمغي طولي مقاس DL بين 110 و 220 ملم. عادة ما يكون مصنوعًا من الورق المقوى أو البلاستيك. يتميز هذا النوع من الأظرف بكونه متينًا وقويًا، مما يجعله مناسبًا لحمل المستندات المهمة.

يوجد نوعان رئيسيان من الأظرف الصمغية الطولية: الأظرف ذات الملصق اللاصق والأظرف ذات الشريط اللاصق. الأظرف ذات الملصق اللاصق هي النوع الأكثر شيوعًا. يتميز هذا النوع من الأظرف بسهولة الاستخدام، حيث يمكن لصقه ببساطة عن طريق الضغط عليه. الأظرف ذات الشريط اللاصق هي نوع أقل شيوعًا. يتميز هذا النوع من الأظرف بكونه أكثر متانة من الأظرف ذات الملصق اللاصق.

يُستخدم ظرف صمغي طولي مقاس DL في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك:

  • إرسال المستندات والأوراق المالية

  • إرسال المراسلات التجارية

  • إرسال البطاقات البريدية والرسائل

  • إرسال الهدايا والمناسبات الخاصة

يعد ظرف صمغي طولي مقاس DL خيارًا جيدًا لأي شخص يحتاج إلى ظرف متين ومناسب لحمل المستندات والأوراق المالية المهمة.

توفر لك شركة الغزال جميع الأظرف التي تحتاج إليها في مختلف الاستخدامات مثل ظرف صمغي مميز من الغزال.

0 views0 comments

Recent Posts

See All

أسعار المصاعد السويدية: دليل شاملتتميز المصاعد السويدية بجودتها العالية وتقنيتها المتطورة، مما يجعلها خيارًا مرغوبًا لمالكي المنازل والشركات على حدٍ سواء.ولكن، ما هي أسعار هذه المصاعد؟في هذا المق

أسعار المصاعد السويدية: دليل شامل تتميز المصاعد السويدية بجودتها العالية وتقنيتها المتطورة، مما يجعلها خيارًا مرغوبًا لمالكي المنازل...

Comentarios


bottom of page