top of page
  • Writer's pictureHossam Gamal

افضل دكتور



يُعد الحبل الشوكي من أهم أجزاء الجهاز العصبي المركزي، فهو المسؤول عن نقل الإشارات العصبية من المخ إلى الجسم والعكس. عند تعرض الحبل الشوكي لأي إصابة، يُمكن أن يفقد المصاب القدرة على الشعور بالأحاسيس وتحريك جسمه، مما يُسبب العديد من المشكلات التي تصل في بعض الأحيان إلى الشلل التام.

لذا، فإن اختيار افضل دكتور لعلاج الحبل الشوكي في مصر أمر بالغ الأهمية، حيث يُمكن أن يُساعد الطبيب المختص في تحسين حالة المريض وزيادة فرصه في التعافي.

ومن أشهر الأطباء المتخصصين في علاج إصابات الحبل الشوكي في مصر:

  • الدكتور أشرف عبد العزيز، أستاذ جراحة العظام طب الأزهر و جراحة اليد والطرف العلوي و الجراحات الميكروسكوبية.

  • الدكتور محمد حسن الحسني، أستاذ المخ والأعصاب بكلية طب قصر العيني.

  • الدكتور خالد محمود، استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري.

وبناءً على التقييمات والشهادات التي حصل عليها هؤلاء الأطباء، يُمكن القول أنهم من أفضل الأطباء المتخصصين في علاج إصابات الحبل الشوكي في مصر.

ولكن، يُفضل أن يقوم المريض بإجراء بحث شامل عن الأطباء المتخصصين في هذا المجال قبل اتخاذ قرار اختيار الطبيب المناسب لحالته.


يساعدك دكتور أحمد زهران في جراحة المخ والأعصاب.

0 views0 comments

Recent Posts

See All

أسعار المصاعد السويدية: دليل شاملتتميز المصاعد السويدية بجودتها العالية وتقنيتها المتطورة، مما يجعلها خيارًا مرغوبًا لمالكي المنازل والشركات على حدٍ سواء.ولكن، ما هي أسعار هذه المصاعد؟في هذا المق

أسعار المصاعد السويدية: دليل شامل تتميز المصاعد السويدية بجودتها العالية وتقنيتها المتطورة، مما يجعلها خيارًا مرغوبًا لمالكي المنازل...

Comments


bottom of page